17
مشاركة

17 سبتمبر 2019

بالصورلجنة زكاة النصيرات تزور جمعية "قوافل الخير"

غزة - قوافل الخير

زارت لجنة زكاة النصيرات وسط قطاع غزة، 17 سبتمبر 2019، جمعية قوافل الخير في مقرها بغزة لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك في المجالات الخيرية المختلفة.

وضم وفد اللجنة، د. يوسف فرحات رئيس اللجنة وأحمد نبهان المدير التنفيذي، واياد العطار عضو اللجنة، وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير أحمد عبد العال، ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، ومدير المشاريع الاغاثية الشيخ أشرف قزاعر وعضو الجمعية العمومية محمد القرعان.

ودار النقاش بين المجتمعين، في الأوضاع الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني في غزة جراء الحصار "الاسرائيلي" المستمر، وسبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك خدمة لأبناء شعبنا.

وتم التأكيد على ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة التي من شأنها خدمة أوسع عدد ممكن من العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، والتي هي في ازدياد مستمر.

وشدد المجتمعون على استخدام كافة الطرق الممكنة للوصول الى أهل الخير في الدول العربية والاسلامية وحثهم على تقديم صدقاتهم الى أهل القطاع، لإنقاذهم مما هم فيه.

ويشهد قطاع غزة أوضاعًا اقتصادية ومعيشية متدهورة جراء الحصار المفروض عليه منذ سنوات الأمر الذي رفع أعداد الفقراء ومعدل البطالة في صفوف الشباب والخريجين.