17
مشاركة

04 سبتمبر 2019

بالصورقناة الأقصى تزور جمعية قوافل الخير وتثنى على عملها

غزة - قوافل الخير

زار وفد إعلامي من قناة الأقصى الفضائية، اليوم الأربعاء، جمعية قوافل الخير في مقرها بمدينة غزة.

وضم الوفد رئيس مجلس إدارة القناة أ. ابراهيم ظاهر وعماد زقوت نائب مدير القناة وهاني المغاري مدير قسم المذيعين ورامي العربي مدير دائرة الهندسة وشادي أبو صبحة مدير دائرة الأخبار وراجي الهمص مدير دائرة البرامج ونافذ أبو لبدة مدير قسم البرامج وزهير الفرنجي رئيس شؤون الموظفين وأحمد جمال مدير العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد كلا من رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير أحمد عبد العال ومدير الجمعية علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان ونائب رئيس مجلس الإدارة سليم الشرفا.

ودار النقاش بين المجتمعين في الأوضاع العامة الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة، ومناقشة آثار الحصار الاسرائيلي المستمر منذ 14 عامًا، على الوضع المعيشي للسكان وتسببه بارتفاع معدلات الفقر والبطالة بين صفوف الشباب.

وتحدث الطرفان في سبل الارتقاء الاعلامي وايصال رسالة فقراء القطاع الى العالم عبر النوافذ الاعلامية والمنصات المرئية والالكترونية المختلفة.

بدوره، أثنى مدير قناة الأقصى أ. ابراهيم ظاهر على أعمال الجمعية لصالح الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة، وتنفيذها المستمر للمشاريع المختلفة، لإعانة الأسر الفقيرة.

وأثنى ظاهر على أعمال الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية والتي تعتبر من المشاريع الخيرية الكبيرة التي تخدم شرائح المجتمع المحتاجة من جيل لآخر ولا تتوقف عند مرحلة معينة.

وأبدى مدير القناة استعداده الكامل للتعاون مع جمعية قوافل الخير فيما يخدم أهالي قطاع غزة ويساهم في تخفيف معاناتهم المتفاقمة.

من جانبه؛ شكر مدير جمعية قوافل الخير وفد قناة الأقصى الفضائية، معتبرًا أن هذه الزيارة تمثل علامة قوية على ثقة المؤسسات الفلسطينية خاصة الاعلامية في عمل الجمعية.

وأكد المغربي لوفد القناة على مواصلة العمل بكل الجهود والطاقات لخدمة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة والتي تزداد يومًا بعد يوم.

مثنيًا في الوقت ذاته على الروح العملية والايجابية التي تتبناها قناة الأقصى لخدمة أبناء شعبنا.