16
مشاركة

08 اغسطس 2021

بالصور(500) منزلٍ ولازال العطاء مستمرًا

غزة - قوافل الخير

بنور العطاء نستمر لنرسم ابتسامة غابت كثيرًا عن وجوه أفراد عائلة عانت ويلات الألم وتجرعت مرارة المعاناة، عائلة أبو حسن في حي الزيتون بمدينة غزة، تحققت أحلامها بمنزل جديد حمل رقم (500) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة في قطاع غزة.

(500) ليس رقم عاديًا، بل هو عداد يحمل في طياته قصص مشبعة بالألم والمعاناة استبدلت بالأمل والفرحة والعيش الكريم.

مدير جمعية قوافل الخير قال في ضوء وصول مشاريع الترميم والبناء إلى هذا الرقم:" الحمد لله على كرمه ومنته وتوفيقه لنا في افتتاح منزل رقم (500) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء، حيث تم بناء منزل كامل من الأساسات والقواعد وصولاً للتشطيب الكامل لتعيش عائلة "أبو حسن" الفرحة والحياة الكريمة بصدقات أهل الخير".

وأكد المغربي على مواصلة العمل والسعي والجد والاجتهاد في سبيل تحقيق آحلام عائلات كثيرة لازالت تنتظر من ينتشلها من مقصلة الألم والمعاناة.

رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان، قال: بعطائكم وكرمكم وصلنا، ولازلنا نُحقق الأحلام، (500) عائلة فقيرة في قطاع غزة أصبحت تعيش حياة كريمة بفضل صدقاتكم التي أنارت وجوههم ابتسامة.

وتابع:" ما أعظم العطاء حين يُثمر البسمة، وما أجمل البسمة حين تتلألأ على وجه الفقير، فاليوم نحقق أحلام هذه العائلات.. لنواصل طرق أبواب أهل الخير من أجل سعادة عائلات أخرى.

وشكر رئيس مجلس الإدارة، أهل الخير، قائلا "كنتم ومازلتم أملهم تنفقون من أموالكم في باب عظيم من أبواب الصدقة الجارية والفوز بجوار النبي ﷺ".