17
مشاركة

28 ديسمبر 2020

(عريس 11) مساعدة الشاب "سليمان" على استكمال زواجه

غزة - قوافل الخير

وفرت جمعية قوافل الخير، الاثنين 28 ديسمبر 2020، مساعدة نقدية لشاب مقبل على الزواج ضمن مشروع "مودة ورحمة" الذي تنفذه الجمعية.

وأكد مدير الجمعية علي المغربي أنه تم بفضل الله تعالى توفير مساعدة نقدية للعريس "سليمان" 28 عامًا سكان دير البلح، والذي يتحصل على قوت اليومي بعرق جبينه، وهو من فئة العمال الكادحة التي تحتاج للدعم والمساعدة.

وأشار الى أن "سليمان" عقد العزم على تأسيس عائلة مسلمة، وعقد قرانه على فتاة كريمة منذ سنة ونصف، ولم يتمكن من إتمام الزواج بسبب الظروف الصعبة التي وقفت عائقا أمامه، إلى أن سخّر الله تعالى له أهل الخير لإعانته على استكمال مشروع الزواج.

وأوضح أنه العريس هو رقم (11) ضمن المستفيدين من مشروع مودة ورحمة، علما أنه قدم للمساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية وتم زيارته من قبل لجنة البحث الاجتماعي.

وأكد مدير الجمعية على استمرار العمل ضمن مشروع "مودة ورحة" للتواصل مع أهل الخير في دولنا العربية والإسلامية لدعم ومساعدة الشباب الفلسطيني المقبل على الزواج.

وحث المغربي أهل الخير على التبرع والتصدق لهذا المشروع المهم الذي يحصن الشباب المسلم ويساهم في إعانتهم ويتم عليهم فرحتهم، قائلا "إليكم نفتح هذا الباب لصناعة الفرحة في قطاع غزة.. فجودوا بما يسر الله لكم".

وكانت جمعية قوافل الخير أعلنت عن إغلاق باب التسجيل في مشروع مودة ورحمة بعد اكتمال العدد المطلوب لديها، وبدأت ببذل مساعي مختلفة مع أهل الخير لايجاد مزيد من الدعم للمشروع لمساعدة الشباب المقبل على الزواج.