17
مشاركة

16 ابريل 2024

(عريس 9) قوافل الخير توفر مساعدة نقدية لشاب مقبل على الزواج

غزة - قوافل الخير

وفرت جمعية قوافل الخير، الاثنين 21 ديسمبر 2020، مساعدة نقدية لشاب مقبل على الزواج ضمن مشروع "مودة ورحمة" الذي تنفذه الجمعية.

وأكد مدير الجمعية علي المغربي، على استمرار العمل ضمن مشروع "مودة ورحة" للتواصل مع أهل الخير في دولنا العربية والإسلامية لدعم ومساعدة الشباب الفلسطيني المقبل على الزواج.

وأشار الى أنه تم بفضل الله تعالى توفير مساعدة نقدية للعريس "أيمن" 27 عامًا سكان مخيم الشاطئ غرب غزة وهو خريج جامعي، يتحصل على أعمال مؤقتة "بطالات" ويحاول أن يبني نفسه بجهده واجتهاده.

"أيمن" عقد العزم على تأسيس عائلة مسلمة، وعقد قرانه على فتاة كريمة منذ 8 شهور، إلا أن الظروف الصعبة وقفت عائقا أمامه، إلى أن سخّر الله تعالى له أهل الخير لإعانته على استكمال مشروع الزواج.

وأوضح أن هذا العريس هو رقم (9) ضمن المستفيدين من مشروع مودة ورحمة.

وكانت جمعية قوافل الخير أعلنت عن إغلاق باب التسجيل في مشروع مودة ورحمة بعد اكتمال العدد المطلوب لديها، وبدأت ببذل مساعي مختلفة مع أهل الخير لايجاد مزيد من الدعم للمشروع لمساعدة الشباب المقبل على الزواج.

وحث المغربي أهل الخير على التبرع والتصدق لهذا المشروع المهم الذي يحصن الشباب المسلم ويساهم في إعانتهم ويتم عليهم فرحتهم، قائلا "إليكم نفتح هذا الباب لصناعة الفرحة في قطاع غزة.. فجودوا بما يسر الله لكم".