16
مشاركة

15 ديسمبر 2020

بالصور(408) بناء منزل كامل لعائلة "أم عدلي" في بيت لاهيا

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، ديسمبر 2020، منزل عائلة "أم عدلي" في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد بنائه بشكل كامل من القواعد والأساسات وحتى التشطيب النهائي وتسليم مفاتيح الفرحة للعائلة الكريمة.

وقال مدير دائرة المشاريع في الجمعية م. بهاء بارود، بحمد الله وتوفيقه نُسلم اليوم منزل كامل وجامع لكافة مقومات العيش الكريم، حيث تم بنائه من طابق أرضي بمساحة (64) متر مربع مكون من غرفتين ومطبخ وحمام وصالون مع اتمام كافة أعمال التشطيب الكاملة.

وأشار الى أن العائلة كانت تعيش بالايجار في بدروم متهالك لا يصلح للسكن، واليوم نسلمها منزل يأويها وأفرادها من برد الشتاء وحر الصيف.

رئيس مجلـس إدارة الجمعية منصور ريـان، أكد على أن رسم البسمة وانهاء الألم والمعاناة هو ما تعمل من أجله قوافل الخير، واليوم عائلة أم عدلي تفرح بمنزلها الجديد الذي شيد بصدقات أهل الخير.

وأشار إلى أن هذا المشروع يحمل رقم (408) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

وشدد على أن جمعية قوافل الخير تواصل زرع الفرحة في قلوب العائلات المستورة ببناء وترميم وتشطيب منازل كريمة لها لتعيش حياة سعيدة بعيدا عن الألم والمعاناة.

وشكر رئيس مجلـس الإدارة أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح الفقراء، مؤكدا حاجة أهل القطاع لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي الذي يزداد سوءا بفعل الحصار المتواصل.