16
مشاركة

22 يوليو 2020

بالفيديو والصورخلال 30 يومًا.. برنامج طريق عمر يفتتح 25 منزلا لعائلات كريمة في قطاع غزة

غزة – قوافل الخير

أنجز برنامج "طريق عمر" التابع لجمعية قوافل الخير بناء وترميم وتشطيب (25) منزلا لعائلات كريمة في قطاع غزة.

وتم انجاز مشاريع البناء والترميم بتبرع من أهل الخير والصدقات في الدول العربية والإسلامية، لمساعدة العائلات الفقيرة على العيش الكريم.

وشملت أعمال الترميم والبناء كافة مناطق قطاع غزة، حيث تم اختيار العائلات التي تستحق المساعدة من قبل دائرة المشاريع في الجمعية ولجنة البحث الاجتماعي.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان، إن برنامج طريق عمر، نجح بحمد الله وعونه وتوفيقه في دعم ومساعدة مزيد من العائلات الكريمة التي هي بأمس الحاجة للمساعدة في القطاع.

وأشار إلى أن البرنامج استهدف بخيـره 25 عائلة فقيرة في قطاع غزة وأنجز لها بيوت تأوي أفرادها من حرارة الصيف وبرد الشتاء وتوفر لهم حياة كريمة ولأجيال متعاقبة.

بدوره؛ أكد مدير الجمعية علي المغربي على مواصلة طريق الخير والعطاء في برنامج طريق عمر الذي أطلق في شهر رمضان المبارك لعام 2020 وساهم في مساعدة وتخفيف معاناة الآلاف من أبناء شعبنا المحاصرين في قطاع غزة.

وأشار إلى أن البرنامج أنجز خلال شهر واحد فقط بناء وترميم وتشطيب 25 منزلا متهالكا لا تتوفر فيهم أدنى مقومات الحياة الآدمية.

وشكر المغربي أهل الخير والصدقات في دولنا العربية والإسلامية وباقي أسقاع الأرض على خيرهم الجميل الذي ابتسم له آلاف الفقراء في قطاعنا الحبيب، مشيرا إلى أن الحاجة في مازالت متزايدة في ظل نسبة الفقر والبطالة المرتفعة في قطاع غزة.