17
مشاركة

26 ابريل 2024

بالصورطريق عمر.. افتتاح منزل "أم محمد" في غــزة

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعيـة قوافل الخير، في شهر رمضان المبارك، مايو 2020، منزل عائلة "أم محمد" في مدينة غزة، بعد إتمام أعمال الترميم والتشطيب الكاملة للمنزل.

وقال رئيس مجلـس إدارة الجمعية منصور ريـان:" بحمد الله وفضله، عائلة أم محمد انتقلت من العيش في منزل لا تتوفر فيه أدنى مقومات الحياة إلى منزل تتوفر فيه الحياة الكريمة، بفضل تبرعات أهل الخير في هذا الشهر الكريم".

وأشار ريان الى أن الجمعية عملت على اتمام ترميم وتشطيب منزل العائلة وفق المواصفات والجودة المطلوبة التي تراعي توفير منزل آمن وصحي.

وكانت جمعية قوافل الخير قد عرضت حالة العائلة في برنامج طريق عمر الخيري الذي استمر طيلة أيام شهر الخير، وقد زفت الجمعية خبر ترميم وتشطيب المنزل للعائلة الكريمة وسط أجواء من الفرحة.

وأكد رئيس مجلـس إدارة الجمعية أن بافتتاح هذا المنزل تكون الجمعية قد أنجزت بناء وترميم 355 منزلا في قطاع غزة لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة.

وشكر ريان أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح الفقراء، مؤكدا حاجة أهل القطاع لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي الذي يزداد سوءا بفعل الحصار المتواصل والإغلاق الذي تسبب به فيروس كورونا.