17
مشاركة

20 ابريل 2024

تـرمـيـم مـنـزل عائـلـة "أبو حلوة" فـي الزوايدة

غزة - قوافل الخير

ساهمت جمعيـة قوافل الخير، مـارس 2020، في ترميم منزل عائلة "أبو حلوة" في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، لتعيش هذه العائلة حياة صحية وكريمة.

وقال مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي:" عائلة أبو حلوة من العائلات المتعففة التي تسكن في منطقة الزوايدة، تم بحمد الله زيارتها من قبل لجنة البحث الاجتماعي التابعة للجمعية، وإقرار تقديم المساعدة لها لأحقيتها الفعلية بها".

وأشار الى أن العائلة المكونة من 10 أفراد كانت تعيش في منزلٍ مساحته 80 مترا لا تتوفر فيه أدنى مقومات الحياة، حيث أنه يفتقر الى البلاط وبحاجة الى شبابيك بينما الحمام قديم ومتهالك ولا تتوفر في المنزل شبكة سباكة ولا كهرباء.

وأكد أن جمعية قوافل الخير باشرت العمل منذ اللحظة الأولى لإقرار المساعدة وسلمت المنزل للعائلة المتعففة التي عبرت عن فرحتها وسعادتها في المنزل الجديد.

وشكر المغربي أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، مؤكدا حاجة أهل القطاع لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي.

وحمل هذا المشروع رقم (345) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.