17
مشاركة

16 ابريل 2024

بالصورعائلة عقل في منزلها الجديد.. توزع الفرحة والابتسامات

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية "قوافل الخير" وفريق سواعد الخير، أبريل 2019، منزل عائلة "عقل" في معسكر جباليا شمال قطاع غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر مراسم الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة قوافل الخير وأعضاء فريق سواعد الخير وجميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتم بناء وتشطيب منزل للعائلة المذكورة على مساحة 60 متر مربع، وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة للعائلة.

وقال مدير دائرة المشاريع في جمعية قوافل الخير، منصور ريان:" أنهينا بحمد الله بناء وتشطيب منزل عائلة عقل، بكامل المواصفات التي توفر الحياة الكريمة، وشمل ذلك بناء غرفة وحمام ومطبخ وبلاط وشبكتي كهرباء وسباكة، وقصارة ودهان، واتمام كافة أعمال التشطيب النهائي".

واضاف: اليوم نسلم مفاتيح الفرحة ونحقق حلم هذه العائلة، لقد أدخلنا السعادة على قلوبهم، خففنا معاناتهم، وسنواصل العمل وصولا الى منازل فقيرة أخرى.

ومن جهته؛ قال مدير الجمعية، علي المغربي: عائلة عقل تبتسم اليوم وتتناسى الألم، بتبرعات وصدقات أهل الخير، فالأرزاق معلقة في السماء وطوبى لمن كتب الله اسمه ليكون سببا لتتنزل هذه الأرزاق لعون العائلات المحتاجة.

وشكر المغربي كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين مذكرا لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله فعطايا الدنيا درجات الآخرة.

وأكد أن جمعية قوافل الخير وصلت بهذا العمل في مشاريع الترميم والبناء الى (310) مشاريع، قائلا: إن هذا تراكم كبير يُحسب للجمعية ولأعضائها المثابرين الذين قدموا وضحوا بأوقاتهم وجهدهم للتقرب الى الله تعالى من خلال هذا الطريق الخيري".

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في مجال العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات المحتاجة في قطاع غزة أهمها مشروع "الترميم والبناء"، حيث يعتبر منزل عائلة عقل مشروع رقم (310) ضمن سلسلة مشاريع الجمعية في هذا المجال، كما تواصل الجمعية العمل في العديد من المشاريع التي هي قيد الانشاء حتى كتابة الخبر.

-

قنوات التبرع الرسمية لدى جمعية قوافل الخير هي:

من داخل قطاع غزة، البنك الوطني الاسلامي على حساب رقم: (37100).

من داخل وخارج فلسطين، التواصل عبر الأرقام التالية:

هاتف + واتساب: 00972595515502

هاتف + واتساب: 00972595573874

التبرع عبر PayPal رابط الحساب: (https://www.paypal.me/mryaan)

توقيع عقد البناء

مراحل العمل

افتتاح المنزل