17
مشاركة

29 مارس 2024

بالصورترميم منزل عائلة برهومة شمال غزة

غزة - قوافل الخير

ضمن المشاريع الخيرية الممتدة، انهت جمعية "قوافل الخير" إعادة ترميم منزل عائلة برهومة سكان بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بعد معاناة طويلة عانتها العائلة بسبب الفقر الشديد.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. أحمد عبد العال:" في يوم الاثنين من تاريخ 29/1/2018، زارت الجمعية عائلة برهومة المكونة من 6 أفراد والتي تعاني الأمرين بسبب الفقر الشديد، وأخذت عَلى عاتقها إعادة الابتسامة الى وجوه أفراد هذه العائلة المحتاجة".

وأضاف بأن طاقم متخصص من الجمعية عاين مكان سكن العائلة ووجد أنه يحتاج الى صيانة عاجلة واعادة ترميم لكي تتمكن العائلة من العيش الكريم.

وأشار الى أن الجمعية وبجهود وتبرع أهل الخير، حققت للعائلة ما يسترها بإعادة ترميم المسكن الذي يأوي أفرادها من حيث (تبليط غرفتين نوم، والمطبخ، والحمام، ودورة المياه إضافة إلى تركيب رفوف مطبخ، وتركيب شبابيك والمساهمة بمبلغ لتركيب شبابيك ألمونيوم).

وشكرت عائلة برهومة جمعية قوافل الخير على ما قدمته من عمل خيري أنقذ عائلته مما كانت فيه، كما شكرت كل الخيرين ممن قدموا يد العون والمساعدة لإتمام ترميم المنزل.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها مشاريع "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.