17
مشاركة

19 ابريل 2024

بالصورترميم منزل عائلة فقيرة في خانيونس

غزة - قوافل الخير

أتمت جمعية قوافل الخير، فبراير 2019، ترميم مسكن عائلة فقيرة في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال مدير الجمعية، علي المغربي:" بحمد الله وتوفيقه وبتبرع أهل الخير والعطاء تمكنا من إعادة مسكن عائلة عمران الكريمة المتعففة في خانيونس للحياة بعد سنوات طوال من المعاناة".

وأوضح أن العائلة كانت تعاني من تسرب كبير للمياه من سطح المنزل ومن نقص في مستلزمات البناء الكريم، مشيرا الى أن الجمعية أرسلت لجنة البحث الاجتماعي لمعاينة المكان واقرار حاجة العائلة للمساعدة.

وأكد أن اللجنة أقرت أعمال صيانة للمنزل بوضع "زفتة" كاملة على سطح المنزل الذي تبلغ مساحته 85 مترا واجراء أعمال صيانة لشبكة السباكة وشبابيك المنزل، لكي تعيش الأسرة حياة كريمة.

وشكر المغربي كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً على حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين مذكرا لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله، فعطايا الدنيا درجات الآخرة.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في مجال العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات المحتاجة في قطاع غزة أهمها مشروع "الترميم والبناء"، حيث يعتبر هذا المنزل هو مشروع رقم (307) ضمن سلسلة مشاريع الجمعية في هذا المجال، كما تواصل الجمعية العمل في العديد من المشاريع التي هي قيد الانشاء حتى كتابة الخبر.

 -

قنوات التبرع الرسمية لدى جمعية قوافل الخير هي:

من داخل قطاع غزة، البنك الوطني الاسلامي على حساب رقم: (37100).

من داخل وخارج فلسطين، التواصل عبر الأرقام التالية:

هاتف + واتس أب: 00972595515502

هاتف + واتس أب: 00972595573874

التبرع عبر PayPal رابط الحساب: (https://bit.ly/2RcvnL6)