16
مشاركة

23 اغسطس 2021

لتنسيق المشاريع.. قوافل الخير تزور رئيس سلطة المياه د. يوسف ابراهيم

غزة – قوافل الخير

زارت جمعية قوافل الخير، 22 أغسطس 2021، رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د. يوسف ابراهيم وذلك في مكتبه بمدينة غزة.

وتأتي هذه الزيارة في اطار تعزيز وتعميق العلاقات بشكل أكبر بما يخدم تسهيل تنفيذ المشاريع المختلفة التي تصب في صالح المواطن الغزي.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" إن هذه الزيارة تأتي لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين قوافل الخير وسلطة المياه في إطار ما تقدمه الجمعية من خدمات خيرية لأبناء شعبنا عبر المشاريع المختلفة من سقيا الماء وتركيب محطات التحلية وحفر الآبار للبلديات والمساجد والمدارس والأحياء السكنية، وغيرها".

وأشار أنه تم مناقشة كيفية الاستفادة من ارشادات وتوجيهات سلطة المياه بهذا الشأن واعطاء الاحداثيات والمعلومات اللازمة لمواقع حفر الآبار ومتابعتها والإشراف عليها، مثنيًا في الوقت ذاته على جهود سلطة المياه في تسهيل تنفيذ المشاريع وتذليل العقبات في سبيل انجاحها.

بدوره، شكر رئيس سلطة المياه د. يوسف ابراهيم جمعية قوافل الخير على الدور الريادي الذي تقوم به لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك عبر تنفيذ مشاريع، خدمت الآلاف.

كما أثنى على ما قدمته الجمعية من دعم لبلديات القطاع عبر حفر الآبار المركزية، وزيادة ضخ المياه لمنازل الموطنين وللمناطق التي تعاني من شح وصعوبة في وصول المياه.

وأكد على أن سلطة المياه ستواصل العمل مع الجمعية وستعمل على تسهيل تنفيذ مشاريعها بما يخدم المصلحة العامة واستفادة مزيد من المواطنين.