16
مشاركة

17 اغسطس 2021

قوافل الخير تستقبل وفدا من وزارة الشباب والثقافة

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين، 16 أغسطس 2021، وفدا من وزارة الشباب والثقافة، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم وفد الوزارة كلا من: م. رائد عوض مدير العلاقات العامة والمشاريع، أ. علاء الدين العاوور مدير مكتب الوزير، أ. بهاء الدين السر مدير دائرة التخطيط والجودة.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ونائب مدير الجمعية تامر حمدان، ومدير الشؤون الإدارية محمود الديري.

وتحدث المجتمعون في الأوضاع العامة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة، وواقع الشباب والتحديات الكبيرة التي تواجههم في ظل الحصار الإسرائيلي وانعدام فرص العمل والدخل.

واستعراض الوفد بعض مشاريع الوزارة التي تتقاطع مع عمل الجمعية لامكانية جلب الدعم اللازمة لها لاستفادة قطاعات واسعة من الشباب الغزي منها خاصة مشروع الزواج ومشاريع الدخل الصغيرة.

وأكد الوفد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع قوافل الخير وتعميق العلاقات، بما ينعكس بالإيجاب على خدمة فئة الشباب في القطاع.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان بالوفد الزائر، وأثنى على جهود الوزارة في خدمة الشباب الغزي والعمل على تماسك هذه الشريحة المهمة جدا لنهضة المجتمع ورقيه.

ورحب ريان بالتعاون المشترك مع الوزارة في تنفيذ المشاريع المختلفة ليستفيد منها الآلاف من الشباب وتساعدهم على خدمة أنفسهم وعائلاتهم ومجتمعهم.

وشدد على أن قوافل الخير منفتحة على كافة الوزارات ولجان الزكاة والمؤسسات والجمعيات في سبيل التطور والعمل بصورة راقية في خدمة المجتمع.