16
مشاركة

17 اغسطس 2021

قوافل الخير تستقبل لجنة زكاة تل الهوى

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين، 16 أغسطس 2021، وفدا من لجنة زكاة تل الهوى، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم الوفد كلا من: د. خالد أبو كميل رئيس اللجنة، ونائبه أ. رامز دغمش، أ. أحمد الجاروشة إداري اللجنة، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي ونائبه تامر حمدان.

وتحدث المجتمعون في الأوضاع العامة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة خاصة ازدياد نسبة الفقر والبطالة بشكل متسارع ومستمر بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 15 عامًا.

وشدد الوفد في ضوء المعطيات الصعبة سابقة الذكر، على ضرورة العمل والمثابرة وطرق كافة الأبواب من أجل الحفاظ على تماسك أبناء المجتمع وتعزيز صمودهم.

وأكد الوفد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع قوافل الخير وتعميق العلاقات أكثر، بما ينعكس بالإيجاب على خدمة المحتاجين والفقراء في القطاع.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان بالوفد الزائر، وأثنى على جهوده في خدمة أبناء منطقة تل الهوى والعمل على فتح آفاق مختلفة لجلب الدعم وما تحتاجه المنطقة من حاجيات أساسية تحفظ لسكانها العيش الكريم.

ورحب ريان بالتعاون المشترك مع لجنة زكاة تل الهوى في تنفيذ المشاريع المختلفة ليستفيد منها الآلاف ولتصل لمن يستحقها بطريقة صحيحة.

وشدد على أن قوافل الخير منفتحة على كافة لجان الزكاة والمؤسسات والجمعيات المختلفة في سبيل التطور والعمل بصورة راقية في خدمة العائلات الفقيرة.