17
مشاركة

16 اغسطس 2021

قوافل الخير تستقبل نقابة المهندسين فرع خانيونس

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021، وفدا من نقابة المهندسين فرع خانيونس، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم وفد النقابة كلا من: د. جهاد سمعان رئيس فرع نقابة المهندسين في خانيونس ونائبه م. محمود النجار وعضو مجلس الإدارة شرين أبو شاويش، وأمين الصندوق م. ثائر أبو معمر ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام م. خالد مصبح.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي ونائبه تامر حمدان.

ودار الحديث بين المجتمعين في الأوضاع العامة التي يعاني منها قطاع المهندسين في قطاع غزة، وسبل دعم هذا القطاع والنهوض به ومواجهة التحديات التي تعترضه.

وقدم وفد النقابة شكره للجمعية على جهودها المبذولة في خدمة المهندسين في قطاع غزة عبر دعم المشاريع المختلفة التي استفاد منها الكثيرين، وطرح تعزيز التعاون المشترك ودعم مزيد من المشاريع المستدامة التي تصب في صالح المهندسين الغزيين.

من جانبه، رحب مدير الجمعية علي المغربي بالوفد الزائر، وأثنى على جهود نقابة المهندسين وحرصها وسعيها وعملها الدؤوب في خدمة المهندسين في قطاع غزة عبر المبادرة والتواصل والتعاون مع الجهات المختلفة.

كما رحب المغربي بالتعاون المشترك في تنفيذ المشاريع التي تعود بالنفع على المهندسين في القطاع، عبر طرق باب أهل الخير وجلب الدعم اللازم لدعم هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

وفي ختام اللقاء قدم وفد نقابة المهندسين درع شكر وتقدير لجمعية قوافل الخير على جهودها المتواصلة في خدمة أنباء المجتمع داخل قطاع غزة.