17
مشاركة

28 يونيو 2021

بالصورقوافل الخير تستقبل تجمع مؤسسات بيت لاهيا

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين 28 يونيو 2021، تجمع مؤسسات بيت لاهيا، في مقرها بمدينة غزة.

وضم الوفد الزائر، د. رائد عليان رئيس التجمع، أ. سلمان المصري نائبًا، د. مرسي سلمان أمين السر، م. بكر غانم عضو.

وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي وأمين السر سليم الشرفا ومدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر والمدير الإداري محمود الديري.

وجاء الزيارة في إطار توطيد العلاقات وتعزيزها ضمن التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على آلاف المواطنين في منطقة شمال قطاع غزة.

وفي هذا الاطار، شكر د. رائد عليان، جمعية قوافل الخير على الجهود الكبيرة التي تبذلها في المجال الخيري وخدمة الناس والشرائح المحتاجة من أبناء شعبنا، كما أثنى على المشاريع المختلفة التي تنفذها في بيت لاهيا منها الترميم والبناء وحفر الآبار وتركيب محطات التحلية وغيرها.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون المشترك مع جمعية قوافل الخير ضمن اللوائح التي يعمل بها التجمع، في إطار خدمة المواطنين المحتاجين.

وأشار الى أن العمل مع جمعية قوافل الخير والمؤسسات الخيرية يعتبر من الأمور المهمة التي يجب على الجميع تعزيزها كونها تصب في صالح المواطن الفقير بالدرجة الأولى والأخيرة.

وشدد على أن التجمع يسخّر امكانياته لتسهيل ودعم مشاريع جمعية قوافل الخير ويعمل على انجاحها ليستفيد منها المواطن.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان بوفد تجمع المؤسسات، وأثنى في الوقت ذاته على الجهود التي تبذل في إطار تسهيل تنفيذ الأعمال والمشاريع الخيرية.

كما رحب ريان بتعزيز وتمتين التعاون المشترك مع تجمع مؤسسات بيت لاهيا، مؤكدا مواصلة جمعية قوافل الخير وسعيها الدائم لجلب المشاريع الخيرية التي يستفيد منها كافة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على ضرورة الارتقاء في العمل الخيري وإيجاد سبل ومنافذ جديدة نتمكن عبرها من الوصول إلى أعداد مضاعفة من العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.