17
مشاركة

14 يونيو 2021

بالصور"قوافل الخير" تستقبل وفدا من الجامعة الإسلامية بغزة

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين 14 يونيو 2021، وفدا من الجامعة الإسلامية، في مقرها بمدينة غزة.

وضم الوفد كلا من د. خالد الحلاق عميد العلاقات الخارجية ود. هشام ماضي نائب عميد العلاقات الخارجية وم. علاء الدين الهشيم رئيس قسم المنح الطلابية في العلاقات الخارجية وأ. محمد حمدونة اداري قسم المنح.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

وتبادل الطرفان النقاش في الأوضاع العامة والظروف الصعبة التي تُلقي بظلالها على واقع التعليم الجامعي في قطاع غزة.

وتطرق د. خالد الحلاق للحديث عن الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع واسع من طلبة الجامعة وعدم مقدرتهم على دفع الرسوم الجامعية وشراء مستلزمات الدراسة، والجهود التي تبذل من قبل الجامعة لدعم الطلبة عبر جلب المنح والمشاريع المختلفة.

كما ناقش د. الحلاق تنسيق المشاريع والتعاون المشترك مع جمعية قوافل الخير بما يوفر ويدعم مشاريع دعم الطلبة وتعزيز التعليم الجامعي.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان بالوفد الزائر، وأشاد بالجامعة الإسلامية وبهذا الصرح العلمي الكبير الذي خرج الأجيال والأجيال التي تنهض في البلاد وتبنيها.

واستعرض ريان دور جمعية قوافل الخير في دعم طلبة الجامعات عبر المشاريع المختلفة منها مساعدة أعداد من الطلبة في دفع الرسوم الجامعية ومساعدة آخرين منهم في توفير مستلزمات الدراسة كما نفذت مشروع توفير أجهزة لابتوب للطبلة المحتاجين لها، وأيضا قدمت مساعدتها لطلبة الطب عبر توفير المعدات والأجهزة اللازمة.

وابدى ريان استعداد جمعية قوافل الخير الكامل للتعاون المشترك وتنسيق المشاريع المختلفة مع الجامعة الإسلامية؛ كون الفائدة عامة للوطن والمواطن.

وشكر ريان الوفد على الزيارة، متمنيا للجامعة الإسلامية مزيدا من التقدم والرقي والنماء.