17
مشاركة

09 مايو 2021

بالصورلقاء معايدة يجمع قوافل الخير وأحباء غزة ماليزيا

غزة – قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير 9 مايو 2021 السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك، مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا محمد نادر النوري قمر الزمان والوفد المرافق له.                                                

وجاءت زيارة الوفد الماليزي، لمعايدة جمعية قوافل الخير والعاملين فيها، بحلول عيد الفطر السعيد، بعد أيام خير وبركة وعمل عظيم في شهر رمضان الفضيل.

وأثنى قمر الزمان على جهود جمعية قوافل الخير في العمل الخيري داخل قطاع غزة وعملها على تحقيق أحلام كثير من العائلات الفقيرة التي لا حول لها ولا قوة.

وأشار إلى أن قوافل الخير من الجمعيات المهمة والكبيرة في قطاع غزة التي يشهد لها الجميع بوضع لها بصمات خير في كل المجالات ولكافة شرائح المجتمع.

كما أثنى مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا على برنامج طريق عمر الخيري، مشيرا الى أن مؤسسته شاركت فيه من خلال دعم فئة الصيادين في قطاع غزة.

وشدد على أن البرنامج من أكثر الأعمال تميزا في العمل الخيري، وأن مؤسسته ستواصل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع جمعية قوافل الخير لخدمة آلاف الفقراء والمحتاجين.

بدوره، رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان رحب بوفد مؤسسة أحباء غزة ماليزيا وعلى رأسه مدير المؤسسة محمد نادر النوري قمر الزمان واصفا اياه برجل الخير المحب لقطاع غزة وفلسطين.

وشكر ريان الوفد الماليزي على زيارة المعايدة، مؤكدا أن قوافل الخير ومؤسسة أحباء غزة ماليزيا تعملان جنبا إلى جنب من أجل دعم شرائح المجتمع المختلفة والتي في مجملها بحاجة للدعم والمساعدة كون الحصار أتى بثقله على كافة مناحي الحياة المعيشية والاقتصادية.

وأكد على أن التنفيذ المشترك للمشاريع الخيرية بين قوافل الخير والمؤسسة الماليزية يعطي العمل الخيري طعم خاص ولذة تمنحنا اندفاع أكبر للعمل وبالتالي استفادة شرائح أكبر من الفقراء والمحتاجين.

وفي نهاية اللقاء سلم وفد مؤسسة أحباء غزة ماليزيا درع المعادية لرئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير تكريما للجمعية على جهودها الكبيرة في العمل الخيري.