17
مشاركة

24 مارس 2021

خبرإعلان طرح عطاء رقم 01/2021 لتوريد مشــروع الطرود الغذائية

تعلن جمعية قوافل الخير عن طرح عطاء لتنفيذ مشروع توريد طرود غذائية لشهر رمضان المبارك للعام 2021 تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراس العطاء، فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراجعة الجمعية خلال أوقات الدوام الرسمي من أجل الحصول على كراس العطاء.

الشركات المشاركة: يمكن فقط للشركات الحاصلة على رخصة تجارة مواد تموينية المشاركة بالعطاء بشرط أن يتوفر لديها سجل تجاري وأن تكون مؤهلة، ولديها خبرة جيدة بهذا النوع من الأعمال، وأن تتوفر لديها القدرة على التنفيذ حسب الشروط، وأن تتوفر لديها القدرة الفنية وسلامة الوضع المالي، ومسجلة لدى جهات الاختصاص ومسجلة رسمياً لدى دوائر الضريبة.

الأسعار: يجب أن تكون الأسعار بعملة الشيكل وأن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 50 يوما من تاريخ تقديم العطاء، وشاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم، وعلى المورد تقديم شهادة خلو طرف من ضريبة الدخل والمضافة. وأن يكون قادرا على إصدار فواتير ضريبية وشهادة خصم من المنبع مع الدفعات المالية المقدمة من طرفه.

شراء العطاء: يمكن للمتقدم شراء كراس العطاء برسوم مقدارها 200 شيكل غير مستردة، ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 23/03/2021 من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 2:00 مساءً، وذلك من مقر الجمعية.

كفالة دخول العطاء: يجب على المتقدم تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 1500 دولار أو ما يعادلها بعملة الشيكل إما بكفالة بنكية أو بشيك بنكي مصدق من البنك الوطني الاسلامي باسم جمعية قوافل الخير ساري المفعول لمدة لا تقل عن 40 يوما من تاريخ تسليم العطاء ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للإجابة على استفسارات المشاركين وذلك يوم السبت الموافق 27/03/2021، الساعة 12:00 ظهراً، حيث سيتم شرح بنود الكراسة وشروطها بالتفصيل وتوضيح الأعمال المطلوبة.

تجزئة العطاء: العطاء قابل للتجزئة، كما يحق للجمعية تأجيله أو تمديده أو إعادته أو إلغاءه دون إبداء الأسباب.

تسليم العطاءات: آخر موعد لتسليم العطاء يوم الأحد الموافق 28/03/2021 الساعة 11:30 ظهراً مع العلم انه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد ولن تقبل العروض بالفاكس ويجب تسليمها بالظرف المختوم وإيداعه في صندوق المظاريف بمقر الجمعية.

فتح المظاريف: سيكون موعد فتح المظاريف الساعة 12:00 ظهراً في نفس اليوم المحدد لتسليم العطاءات في نفس المكان وبجلسة علنية.

رسوم الإعلان: على من يرسو عليه العطاء وتدفع لحظة توقيع العقد.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارتنا في مقر الجمعية الكائن في (غزة) أو الاتصال على 0567228228