17
مشاركة

15 مارس 2021

بالصور"قوافل الخير" تستقبل الحاضنة الشعبية لبحث التعاون وتنسيق المشاريع

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين 15 مارس 2021، فدا من الحاضنة الشعبية في قطاع غزة لبحث تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخيرية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.

وضم وفد الحاضنة، د. شادي أبو زنادة مدير مشاريع الحاضنة وم. محمد العقاد مدير مكتبها، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال وأعضاء من مجلس الإدارة.

وتحدث أبو زنادة عن الأوضاع العامة التي يعيشها سكان قطاع غزة وما وصلت إليه الأمور المعيشية الصعبة التي أثرت سلبا على كافة فئات المجتمع المختلفة، كما تطرق إلى حالات الفقر والبطالة التي تزداد يومًا بعد يوم.

وأكد أن الحاضنة الشعبية قدمت خدماتها لأعداد كبيرة من المحتاجين في القطاع عبر مشاريع الترميم والبناء والمساعدات النقدية ومشاريع تزويج الشباب ومشروع مساعدة المرضى وغيرها من المشاريع.

وأشار إلى الجهود المبذولة للتواصل مع المؤسسات والجمعيات المختلفة ووزارة الصحة من أجل دعم المشاريع القائمة على مساعدة الفقير وتوفير احتياجاته الأساسية التي تحفظ له العيش الكريمة على هذه الأرض المباركة.

وأوضح أن الحاضنة الشعبية مقبلة على مشاريع مضاعفة خلال الفترة المقبلة لصالح الفقراء والمحتاجين، مشيرا الى أنها تسعى لخدمة كافة شرائح المجتمع المختلفة.

وأثنى أبو زنادة على جهود جمعية قوافل الخير في العمل الخيري داخل قطاع غزة، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون بمختلف المجالات لصالح العائلات الفقيرة.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان بالوفد الزائد وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة في خدمة الفقراء والمحتاجين داخل قطاع غزة.

وأكد ريان على أن قوافل الخير ستبقى داعم رئيسي لكل ما يصب في خدمة المواطن المحتاج على أرض قطاع غزة، عبر مشاريعها المختلفة التي استفاد ويستفيد منها الآلاف خاصة مشاريع الترميم والبناء وآبار المياه ومحطات التحلية وتزويج الشباب وإعانة المرضى وغيرها.

وأبدى ريان جهوزية قوافل الخير للتعاون مع الحاضنة الشعبية في كافة المجالات الخيرية، موعزا بانشاء غرف تواصل الكترونية مباشرة لتنسيق المشاريع.

وشكر رئيس مجلس الإدارة وفد الحاضنة الشعبية على هذه الزيارة الكريمة، مؤكد أن عمل الخير هو ما يجب أن يسعى إليه الجميع كون الحاجة له ماسة داخل القطاع.