17
مشاركة

13 مارس 2021

بالصور"قوافل الخير" ولجنة زكاة الشيخ رضوان تناقشان المشاريع الرمضانية

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير اليوم السبت، 13 مارس 2021، وفدا من لجنة زكاة الشيخ رضوان، وذلك بمقرها بمدينة غزة.

وضم وفد اللجنة، رئيسها الشيخ حسن الخطيب ومديرها أ. عوض غيضان، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومديرها العام علي المغربي وأعضاء من مجلس الإدارة.

وتحدث الشيخ الخطيب عن الجهود المبذولة لاستقبال شهر رمضان المبارك والسعي المستمر لتنفيذ مشاريع خيرية للفقراء والمحتاجين داخل قطاع غزة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تبادل الأفكار وصقلها وسبل تعزيز العلاقات في تنفيذ المشاريع الخيرية خلال الشهر المبارك.

وأكد أن لجنة زكاة الشيخ رضوان تجهز لمشاريعها الرمضانية وتسعى للشراكة في تنفيذها منها تكية الشيخ رضوان التي تساهم في افطار الصائمين، وذلك لضمان اتمامها على أكمل وجه.

وأثنى الخطيب على جهود جمعية قوافل الخير في عملها الخيري المستمر في القطاع، ومساهماتها المتواصلة في العديد من المشاريع الخيرية التي تنفذها اللجنة لصالح الفقراء.

مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي، رحب بالوفد الزائر وأشاد بالمشاريع الخيرية التي تنفذها لجنة زكاة الشيخ رضوان في غزة وعملها المستمر لصالح الفقراء والمحتاجين.

وأوضح المغربي أن قوافل الخير لن تتردد لحظة في دعم المشاريع الخيرية التي يستفيد منها الفقير داخل القطاع، خاصة التي تنفذها لجان الزكاة المنتشرة في القطاع.

وأشار الى أن قوافل الخير عملت ولازالت تعمل خلال سنوات عملها، على دعم العائلات الفقيرة عبر لجان الزكاة بالطرود الغذائية وسلال الخضار ولحوم الخير وبناء وترميم المنازل والمشاريع الرمضانية وغيرها.

وأكد المغربي على أن قوافل الخير ستواصل ما بدأت به بدعم مشاريع عبر لجنة زكاة الشيخ رضوان من منطلق تعزيز العلاقات والتعاون المشترك.