17
مشاركة

09 مارس 2021

بالصورقوافل الخير تستقبل إدارة مستشفى السلام لبحث التعاون المشترك

قوافل الخير – غزة

استقبلت جمعية قوافل الخير، الثلاثاء 9 مارس 2021، وفدا من مستشفى السلام بخانيونس، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم وفد السلام، رئيس مجلس إدارة المستشفى د. خليل الأسطل، وأ. رائد حمد مدير العلاقات العامة، وأ. محمود المزين رئيس قسم الخدمات.

وكان في استقبالهم منصور ريان رئيس مجلس إدارة قوافل الخير ونائبه أحمد عبد العال، وعضو مجلس الإدارة آية سليم، ومدير المشاريع محمود الديري، مدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

وتحدث د. خليل الأسطل عن الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى في قطاع غزة والعمل على تلبية احتياجاتهم الطيبة، وتطرق إلى إنجازات المستشفى خلال عام 2020.

وأشار الى أن مستشفى السلام لديه 17 عيادة داخلية ويتميز بصور الأشعة والرنين والايكو وفحص CT وغيرها.

وتحدث أيضا عن الواقع العام في القطاع، وظروف المواطنين الصعبة خاصة فئة المرضى ممن لا يستطيعون توفير تكاليف العلاج، وضرورة العمل على دعم هذه الفئة عبر التعاون المشترك مع قوافل الخير.

وأثنى د. الأسطل على جهود قوافل الخير في العمل الخيري وما تقدمه للمرضى الفقراء والمحتاجين عبر مشروع "إعانة المرضى".

بدوره، رحب رئيس مجلس الإدارة منصور ريان بالوفد الزائر، وأثنى على الخدمات التي تقدمها مستشفى السلام للمرضى المحتاجين في قطاع غزة.

وتحدث ريان عن مشروع "إعانة المرضى" الذي تنفذه في قطاع غزة والذي استفاد منه عدد كبير من المرضى المحتاجين حيث أزيلت بعون الله آلامهم بفضل صدقات أهل الخير الذين يدعمون هذا المشروع.

ورحب ريان بالتعاون مع مستشفى السلام بما يحقق الفائدة الأكبر والأفضل للمرضى المحتاجين، وأكد على أن قوافل الخير لن تتردد يومًا في مواصلة العمل بأي مشروع يقدم خدمة لفقير أو محتاج داخل القطاع.