17
مشاركة

24 فبراير 2021

"قوافل الخير" ولجنة زكاة دير البلح.. تعاون مشترك ومستمر

قوافل الخير - غزة

زار وفد من جمعية قوافل الخير، الثلاثاء 23 فبراير 2021، لجنة زكاة دير البلح وسط قطاع غزة.

واستقبل مدير اللجنة أ. محمد الخطيب، وفد الجمعية الذي ضم رئيس مجلس إدارتها منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال وعضو مجلس الإدارة محمد القرعان ومدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

وتحدث المجتمعون في الأنشطة المختلفة التي يتم تنفيذها في قطاع غزة وعن المشاريع الخيرية التي تخدم أعدادا كبيرة من الفقراء والمحتاجين.

كما تم مناقشة التجهيزات الجارية للمشاريع الرمضانية والعمل الحثيث لجلب التمويل والدعم اللازم لها خاصة المشاريع الغذائية التي يحتاجها الصائم الفقير.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة منصور ريان على عمل لجنة زكاة دير البلح وجهدها الكبير وعملها الدؤوب والمستمر في خدمة كثير من العائلات الفقيرة في قطاع غزة.

وشدد على استمرار التعاون المشترك بين الجمعية ولجنة زكاة دير البلح بما يضمن فائدة أكبر للمحتاجين والفقراء، مشيرا الى أن قوافل الخير منفتحة على جميع لجان الزكاة والمؤسسات والجمعيات المختلفة في هذا الاطار؛ لأن الهدف الأساسي للعمل الخيري ينصب في تقديم خدمة أفضل للأسر الفقيرة.

بدوره، شكر مدير لجنة زكاة دير البلح أ. محمد الخطيب، وفد جمعية قوافل الخير على الزيارة، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود الكبيرة التي تبذلها في قطاع غزة من أجل الفقراء والمحتاجين.

وأشار إلى أن أعمال قوافل الخير يلمسها الجميع ويُسمع صدها من بعيد، متمنيا لها مزيدا من النجاح والتوفيق في العمل الخيري.

وأكد الخطيب على ضرورة العمل بجد واجتهاد لاستقبال شهر الخير والطاعة والعطاء؛ وهذا ما يتطلب تعزيز التعاون المشترك بشكل أكبر مع الجميع خاصة جمعية قوافل الخير.

وفي نهاية اللقاء، سلم وفد الجمعية درع شكر وتقدير لمدير لجنة زكاة دير البلح، تقديرا لجهودها في العمل الخيري وخدمة العائلات الفقيرة في قطاع غزة.