17
مشاركة

22 فبراير 2021

بالصور"قوافل الخير" تستقبل وفدًا من الكتلة الإسلامية للمهندسين - غزة

غزة – قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، الاثنين 22 فبراير 2021، وفدًا من الكتلة الإسلامية للمهندسين محافظات غزة وذلك في مقر الجمعية بمدينة غزة.

وضم وفد الكتلة الإسلامية كلا من رئيسها د. أسامة العيسوي، م. شادي أبو زنادة أمين الصندوق، م. مصعب عبد المالك رئيس لجنة الإعلام، م. أمجد سكيك رئيس لجنة العلاقات العامة والوطنية.

وكان في استقبالهم، أحمد عبد العال نائب رئيس مجلس الإدارة وسليم الشرفا أمين السر، وعضوي مجلس الإدارة محمد القرعان وآية اسليم.

ودار النقاش بين المجتمعين في الأوضاع العامة بقطاع غزة، وصعوبة الظروف المعيشية التي يعاني منها كافة فئات المجتمع.

وتحدث د. أسامة العيسوي، عن أنشطة الكتلة الإسلامية وعملها المستمر في خدمة فئة المهندسين وفتح المجالات لهم وتطوير الأدوات المتوفرة بين أيديهم ليساندوا أنفسهم في ظل الوضع المأساوي الذي يعيشونه.

كما شدد على ضرورة إيجاد تعاون مشترك بين الكتلة الإسلامية وجمعية قوافل الخير في تنفيذ المشاريع المختلفة لخدمة الفقراء والمحتاجين من أجل تقديم أفضل الخدمات وأوسعها.

من جانبه؛ رحب سليم الشرفا بالوفد الزائر وأثنى على جهودهم في مجال الخير وخدمة المحتاجين من أبناء شعبنا.

كما تحدث عن مشاريع الجمعية ومراحل تأسيسها وعملها الخيري في قطاع غزة، مرحبا بالتعاون المشترك مع الكتلة الإسلامية للمهندسين، بما يوفر فائدة أكبر للفقراء والمحتاجين.

وفي ختام اللقاء، سلم وفد الكتلة الإسلامية للمهندسين درع شكر وتقدير لجمعية قوافل الخير لجهودها الخيرية في قطاع غزة وعملها الدؤوب والمستمر في خدمة الفقراء.