17
مشاركة

15 فبراير 2021

بالصور"قوافل الخير" تستقبل هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، 15 فبراير 2021، د. حازم الصوراني رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وتحدث الصوراني عن الأوضاع العامة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة والمتمثلة بسوء المعيشة ومحدودية الدخل وارتفاع نسب الفقر والبطالة وزدياد أعداد العائلات المحتاجة وضرورة مواكبة ذلك والعمل قدر المستطاع لتلبية حاجة الفقراء في القطاع.

وطرح الصوراني خلال زيارته التعاون المشترك مع جمعية قوافل الخير في تنفيذ المشاريع بما يضمن فائدة أوسع وأفضل لأبناء شعبنا في قطاع غزة، في ظل ما يعانونه من أوضاع معيشية صعبة جدا.

ووجه، شكره لجمعية قوافل الخير على ما تبذله وتنجزه من مشاريع خيرية في قطاع غزة لصالح العائلات الفقيرة، تخفيفا عنهم وحفظا لكرامتهم.

بدوره؛ رحب سليم السرفا أمين سر الجمعية، بزيارة الدكتور حازم الصوراني، مثنيا في الوقت ذاته على جهود مؤسسته الطيبة في عمل الخير ومساعدة أهالي القطاع، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأشار الى أن قوافل الخير ستبقى خادمة للفقراء والمحتاجين وستواصل العمل لأجل توفير العيش الكريم لهم ولأبنائهم رغم ضيق الحال والتحديات المختلفة التي تعصف في كافة القطاعات المختلفة.

ورحب الشرفا بالتعاون المشترك وتعزيز العلاقات مع هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية، بما يحقق فائدة أكبر للعمل الخيري في القطاع، وتمنى أن يكون ذلك فاتحة خير على الجميع.