17
مشاركة

08 فبراير 2021

بالصورقوافل الخير تستقبل وفدا من دار القرآن الكريم والسنة (منطقة الشمال)

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير اليوم الاثنين، في مقرها بمدينة غزة، وفدًا من دار القرآن الكريم والسنة – المنطقة الشمالية.

وضم الوفد كلاً من: جمال عدوان نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد العربيد المدير التنفيذي، عبد الله الكردي علاقات عامة، نضال حمدان من جمعية سواعد الخير.

وكان في استقبالهم، منصور ريان رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير ونائبه أحمد عبد العال، ومدير الشؤون الإدارية تامر حمدان ومدير المشاريع محمود الديري.

وتحدث جمال عدوان عن مجالات العمل المختلفة التي تنفذها دار القرآن الكريم والسنة فرع الشمال وهو أحد الفروع السبعة على مستوى القطاع.

كما تحدث عن دعم فئة المحفظين وتوفير كفالات مركزية لدفعهم على العطاء والمثابرة والاستمرار في طريق العلم والنور، وتطرق إلى وجود مئات من المحفظين الذين يعملون بشكل تطوعي دون أي مقابل وهم بحاجة لتوفير مقومات الاستمرارية والعطاء المتواصل.

وشكر عدوان جمعية قوافل الخير متمثلة برئيس مجلس إدارتها ومديرها العام على ما تبذله من خير عظيم في خدمة العائلات الفقيرة والمحتاجة بقطاع غزة، والعمل على تعزيز ثباتهم واستمراريتهم في ظل الأوضاع الصعبة جدا التي يعاني منها الجميع.

بدوره؛ رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان، بالوفد الزائر، مثنيًا على جهود دار القرآن الكريم والسنة ونشاطاتها المختلفة التي تتركز في مجال تحفيظ القرآن وتعاليمه.

وقال ريان إن قوافل الخير نوعت من مشاريعها المختلفة سعيًا منها لضمان استفادة كافة شرائح المجتمع المختلفة منها دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم بترميمها وتزويدها باللوازم الضرورية وكذلك دعم مشاريع "تاج وقار" والمساجد وغيرها.

وأكد ريان على مواصل العمل في دعم هذه المشاريع المحببة الى الله تعالى، كما أوعز بتأسيس آلية تواصل فعالة مع دار القرآن الكريم للتواصل الفعال والمباشر.

وفي ختام اللقاء، سلم وفد دار القرآن الكريم والسنة رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير درع شكر وتقدير على الجهود المبذولة في الخير والعطاء.