17
مشاركة

01 فبراير 2021

بالصوربلدية النصر في زيارة شكر لجمعية قوافل الخير

غزة - قوافل الخير

زارت بلدية النصر في رفح، اليوم الاثنين 1 فبراير 2021، جمعية قوافل الخير في مقرها بمدينة غزة.

وضم وفد البلدية، رئيسها يوسف أبو معمر ونائبه عمر أبو رزق، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي ومسؤول مشاريع الآبار ومحطات التحلية محمود الديري.

وجاءت الزيارة، في إطار شكر جهود الجمعية والعالمين فيها على تنفيذ المشاريع المختلفة والتي كان آخرها انشاء بئر مياه مركزي للبلدية يخدم آلاف السكان.

وقال أبو معمر: نشكر جمعية قوافل الخير على ما أنجزته لصالح البلدية والمواطنين في منطقة النصر ومساهمتها في تخفيف المعاناة التي استمرت لسنوات طويلة من جراء انقطاع وضعف وصول المياه لمنازل المواطنين.

وأشار إلى أن الامكانيات الخدماتية لبلديات القطاع انهكها الحصار المتواصل وهي بحاجة لدعم مستمر من كافة الجهات، كما فعلت جمعية قوافل الخير، حيث تصب فائدتها في صالح المواطنين أولا وأخيرا.

بدوره؛ رحب منصور ريان بالوفد الزائر، وشدد على مواصلة العمل في كافة المجالات الخيرية التي تسهم في تخفيف معاناة المواطن الغزي وتزيل آلام ودموع لازمته لسنوات طويلة نتيجة الأوضاع المعيشية الصعبة.

وأشار الى أن قوافل الخير عملت ولازالت تعمل على ترويج المشاريع المختلفة لجلب الدعم اللازم لها، كما تعمل على تنويع هذه المشاريع لضمان استفادة شرائح المجتمع المختلفة، ومن ذلك مشروع "مودة ورحمة" لتزويج الشباب إلى جانب مشاريع الترميم والبناء والآبار والكسوة وغيرها.

وفي ختام اللقاء، قدم وفد البلدية درع شكر وتقدير، تسلمه رئيس مجلس إدارة الجمعية ومديرها العام، على جهودهم في خدمة أبناء شعبهم وتخفيف معاناتهم.