17
مشاركة

14 ديسمبر 2020

بالصوربلدية بيت لاهيا تسلم قوافل الخير درع شكر وتقدير على مجهودها الخيري المتواصل

قوافل الخير - غزة

استقبلت جمعية قوافل الخير اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2020، وفدا من بلدية بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم وفد البلدية، رئيسها م. علاء العطار ومديرها د. تامر الصليبي ومدير دائرة الصحة والمياه والصرف الصحي أ.عاطف السلطان وعضو المجلس البلدي د. مرسي سلمان، المدير المالي أ. بكر عمر.

وكان في استقبالهم منصور ريان رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير ومدير الجمعية علي المغربي ومدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

ورحب المغربي بالوفد الزائر، مستعرضًا المشاريع المختلفة التي تنفذها الجمعية لصالح مدينة بيت لاهيا من ترميم وبناء وتوزيع طرود غذائية وسلال خضار وصولا لحفر الآبار والتي كان آخرها انشاء بئر مياه مركزي لتغذية بيوت المواطنين ودعم امكانيات البلدية في هذا المجال.

وأشار الى أن كثير من العائلات الفقيرة والمحتاجة في بيت لاهيا استفادت بشكل مباشر من مشاريع الجمعية المتنوعة، مشددا على مواصلة العمل الخيري بكل جد واجتهاد حتى تخفيف معاناة مزيد من الفقراء والمحتاجين.

بدوره؛ أثنى ريان على بلدية بيت لاهيا والجهود التي تبذلها في خدمة السكان، والسعي الدائم لتخفيف معاناتهم وعملها على دعم امكانيات البلدية من خلال توسيع علاقاتها وانفتاحها على الجميع.

وأوضح أن بلدية بيت لاهيا وقفت إلى جانب قوافل الخير وعملت على تسيير أعمالها وتذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذ مشاريعها، مشيرا الى أن هذا الدور الذي قامت به البلدية ساهم في نجاح المشاريع الخيرية التي تنفذ على أرضها.

وشدد ريان على ضرورة العمل أكثر على تعزيز العلاقات وتعميقها مع كافة الجهات، لما لذلك من عائد ايجابي على العائلات الفقيرة والمحتاجة.

ومن جانبه، شكر رئيس البلدية م .علاء العطار جمعية قوافل الخير على جهودها الكبيرة والمثمرة التي لامست حاجات المجتمع الفلسطيني في مدينة بيت لاهيا وخففت وأزالت معاناة كثير من العائلات الفقيرة والمحتاجة.

وتطرق العطار إلى مشاريع الترميم والبناء وحفر آبار المياه وغيرها مما تنفذه الجمعية في بيت لاهيا، مشيرا إلى أن هذه الأعمال لها شأن كبير وجميل على العائلات المستفيدة.

وأبدى العطار جهوزية البلدية الكاملة لتذليل أي عقبة أمام جمعية قوافل الخير في تنفيذ ما تريد من مشاريع خيرية، خدمة للمواطن الذي يعاني من ظروف معيشية صعبة بسبب الحصار المتواصل.

وفي نهاية اللقاء، قدمت البلدية درع شكر وتقدير لجمعية قوافل الخير، على مجهودها الخيري والمتواصل في قطاع غزة.