17
مشاركة

23 اغسطس 2020

بالصوربلدية المغازي تزور قوافل الخير للتباحث في خدمة أهالي المخيم

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، يوم الأحد 23 أغسطس 2020، وفدا من بلدية المغازي في مقر الجمعية بغزة للتباحث في خدمة أهالي المخيم.

وضم وفد البلدية، رئيسها أ‌. حاتم الغمري وعضو المجلس البلدي أشرف كلاب، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي وأمين السر سليم الشرفا وعضو مجلس الإدارة محمد القرعان ومدير المشاريع الاغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

ودار النقاش في الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة، خاصة الأوضاع المعيشية والحياتية الصعبة للسكان في مخيم المغازي، وسبل تقديم أفضل الخدمات لهم.

وبحث رئيس بلدية المغازي تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع جمعية قوافل الخير في تنفيذ المشاريع الخيرية بالمخيم، خاصة تنفيذ مزيد من مشاريع انشاء آبار مياه ومشاريع أخرى.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان بالوفد الزائر، مجددا استعداده لتعزيز التعاون بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة. مشددا على ضرورة استحداث آليات مناسبة لتقديم خدمات أفضل للفقراء والعمل الحثيث لأجلهم.

وشكر ريان بلدية المغازي على زيارتها، مؤكدا مواصلة العمل وبكل قوة في تنفيذ المشاريع الخيرية لصالح الفقراء في القطاع خاصة مشروع الترميم والبناء.